بسبب ارتفاع الحرارة.. الحماية المدنية بكفرالزيات تخمد حريق أعلى سطح منزل

الحماية المدنية
الحماية المدنية

تمكنت الحماية المدنية بكفرالزيات بمحافظة الغربية من إخَماد حريق محدود نشب أعلى سطح أحد المنازل السكنية بشارع يوسف شعبان بحي حسيبة بمدينة كفر الزيات بمحافظة الغربية، وتم السيطرة على ألسنة اللهب دون وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح.

اقرأ أيضا | إصابة 25 شخصًا في انقلاب سيارة بالمنيا 

كانت الأجهزة الأمنية بالغربية وغرفة عمليات قوات الحماية المدنية بكفر الزيات، قد تلقت بلاغاً من الأهالي يفيد بنشوب حريق محدود أعلي سطح منزل بحي حسيبة بمدينة كفرالزيات.

انتقلت الأجهزة الأمنية وقوات الحماية المدنية تحت إشراف الرائد أحمد الطنوبى رئيس قسم الحماية المدنية بكفرالزيات وسيارتين إطفاء ، الي محل الواقعة، وتبين تصاعد الدخان، والسنة اللهب، أعلي سطح منزل مكون من طابق واحد، بحي حسيبة بمدينة كفر الزيات ورجح أن يكون سبب إندلاع الحريق ارتفاع درجات الحرارة، وتمكنت قوات الإطفاء من السيطرة على ألسنة اللهب، قبل امتدادها الي المنازل والشقق السكنية المجاورة، 

كما تمكنت الحماية المدنية من اخنا. نشب حريق داخل عشة  بقرية كفر يعقوب التابعة لدائرة مركز كفر الزيات، بسبب ارتفاع درجات الحرارة، وتمكنت قوات الإطفاء من السيطرة على ألسنة قبل امتدادها الي المنازل، والأراضي الزراعية المجاورة، دون إصابات.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.